.ﺂ̷̷بَـ.̷̷̸̐.̷̷̸̐.̷̷̸̐وّ•نٌـٌفَـٌخـٌﮫ̯͡.
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليسا توعد جمهورها: أنا سأغني في عرسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجرم
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 225
نقاط : 810
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
الموقع : badbooy.hooxs

مُساهمةموضوع: اليسا توعد جمهورها: أنا سأغني في عرسي   الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:28 am


اليسا توعد جمهورها: أنا سأغني في عرسي

اليسا توعد جمهورها: سأغني عرسي

حلّت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج «حديث البلد» في حلقته الأولى من الدورة الثانية مع الإعلامية منى أبو حمزة، فظهرت في أفضل حالاتها شكلاً ومضموناً ولم تفارق الابتسامة ثغرها، هي التي يؤخذ عليها عصبيتها في حواراتها الإعلامية، وبدت مرتاحة إلى أقصى الحدود وأجابت عن الأسئلة بثقة وتلقائية وصراحة.

لم تكن إطلالة إليسا كباقي زميلاتها اللواتي سبقنها كضيفات على البرنامج، بل اشترطت أن تكون بمفردها في الفقرة المخصّصة لها بحيث لا يشاركها أيّ من السياسيين أو الفنانين الضيوف في الحلقة نفسها، وقد وافق فريق عمل البرنامج على ذلك.

بين هيفا ونانسي

تحدثت إليسا عن علاقتها بالفنانة هيفا وهبي، لا سيما الصلح بينهما بعد خلاف طويل مؤكدة أن الصحافة أدت دوراً سلبياً في إظهار صورة غير حقيقية عن علاقتهما التي يسودها احترام متبادل راهناً ولقاءات.

لم تخفِ إليسا محبتها للفنانة نانسي عجرم، فقد سبق أن تبادلت الاثنتان الغزل في إطلالاتهما الإعلامية، إذ عبرت عجرم عن إعجابها بإليسا وأعمالها وتحدثت الأخيرة عن نجاح عجرم ووصفتها بأنها لطيفة وطيبة، كاشفة أنها لبّت دعوتها لحضور حفلة في ذكرى زواجها وغنّت لها بالمناسبة. وردّاً على سؤال أبو حمزة عما إذا كانت عجرم على استعداد لإحياء حفلة زفافها أجابت إليسا: دعيني أتزوّج أولاً وأنا أتكفل بأن أغني في عرسي.
كعادتها تحدثت إليسا عن مدير أعمالها أمين أبي ياغي الذي يرافقها منذ سنوات وحققا معاً نجاحات ساحقة، فاعتبرت أنه أحد أقرب الأشخاص إليها وتثق به إلى أقصى حد.

مواقف واضحة

لم تتهرب إليسا من التطرق إلى مواقفها السياسية وإبداء إعجابها بسياسيين معينين من بينهم: الدكتور سمير جعجع ورئيس الوزراء السابق فؤاد السنيورة والوزير زياد بارود، خلافاً لما يفعل الفنانون في معظمهم حين يُسألون عن الموضوع، فيكون جوابهم التقليدي: الفنان للجميع ولا يجوز خلط الفن بالسياسة.

ورداً على سؤال حول صورة الرجل المثالي لديها، أعلنت إليسا أنها تفضل الرجل العصامي الذي بنى نفسه بنفسه ويتمتع ببحبوحة مادية، مؤكدة أن ليس بالضرورة أن يكون لبنانياً فخبرتي في الحياة علمتني أن تكون نظرتي أشمل ولا مانع لدي من الوقوع في غرام رجل حتى لو كان من غير ديني.

تحدثت إليسا أيضاً عن خلافها مع الفنان مروان خوري وعن الديو مع الفنان فضل شاكر ورفض الأخير تصويره مناقضاً بذلك وعده لها، ولم تنسَ توجيه تحية إلى الفنان راغب علامة الذي دعمها في بداية مسيرتها الفنية عبر مشاركتها إياه ديو بتغيب وبتروح، وتطرقت من ثم إلى وفاة والدها ومدى تأثرها به وما تردد عن شرائها جائزة الموسيقى العالمية.

كان واضحا الغزل المتبادل بين أبو حمزة وإليسا، إذ عبّرت الأولى عن إعجابها بفن إليسا التي أثنت على أبو حمزة ووصفتها بأنها إعلامية من الطراز الرفيع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://badbooy.hooxs.com
 
اليسا توعد جمهورها: أنا سأغني في عرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: استوديو العصابات :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: